كلية إدارة الأعمال
التجارة الإلكترونية والتسويق
نبذة عن التخصص
الاتصالات العالمية في سوق دائم التغير
على مدى العقود الثلاثة الماضية، لا شك في أن أعظم الابتكارات والتحولات قد حدثت في الساحة الرقمية. يزود تخصص التجارة الإلكترونية والتسويق الذي تقدمه كلية إدارة الأعمال الطلاب بالخبرة الإدارية والتكنولوجية المحددة المطلوبة لتعزيز استخدام الأنظمة الرقمية للأغراض الاقتصادية والتجارية. يُدرب هذا التخصص الطلاب على كيفية أن يكونوا مفكرين متعددي المسارات، كيفية التعامل مع الضغط، وكيفية استخدام التكنولوجيا لاستغلال الفرص التجارية المخفية. هذا التخصص مُعترف به من قبل معهد تشارترد للتسويق (CIM)، هيئة التسويق المهنية الرائدة في العالم التي تضم أكثر من 30,000 عضو في جميع أنحاء العالم (بما في ذلك أكثر من 3000مُسوق معتمد). يَسمح الاعتراف بإعفاء الطلاب من وحدات معينة في طريقهم ليصبحوا معتمدين في التسويق المهني والتسويق الرقمي المهني. سيكون خريجو هذا التخصص في وضع مثالي للانضمام إلى فريق التسويق لأي علامة تجارية أو مؤسسة، في منصب بالعلامة التجارية أو كمدير مُنتج، وتطوير حياتهم المهنية كمحللين تسويق، مديري حملات، مديري علاقات العملاء، أو مسوقين رقميين.
الخيارات المهنية
مدير العلامة التجارية
محلل أبحاث السوق
التجارة الإلكترونية
التسويق عبر محرك البحث (SEM)
تحسين محرك البحث (SEO)
مسؤول تنفيذي لوسائل التواصل الاجتماعي
مسؤول تنفيذي للترويج
تنفيذي التسويق الرقمي
أخصائي سلوك المستهلك
المهارات الاساسية
التفكير النقدي وحل المشكلات
رواية القصص
مهارات الكتابة
تحسين محرك البحث (SEO)
إدارة الوسائط الاجتماعية
العمل الجماعي
أبحاث السوق
أبحاث العملاء
المهارات التحليلية
الرسوم الدراسية
الفصل الدراسي الواحد (22,000 درهم تقريباً)
يتكون العام الأكاديمي من فصلين دراسيين.
لمزيد من المعلومات
الحياة الطلابية
حقائق سريعة
35
من مُختلف التخصصات
1:19
نسبة الطلاب للكليات
17.47
منح دراسية بقيمة مليون درهم
3480+
أكثر من خريج في جميع أنحاء العالم
ابدأ رحلتك الآن!
رقم الهاتف: + 971 44499000
الفاكس: + 971 4 4291205
البريد الإلكتروني: [email protected]
www.aue.ae | رقم مجاني 800AUE (283)